الأحد، 20 أغسطس 2017

تحديث 21أغسطس || أعمال الأجاشيز



هنا ستذكر الأعمال التي قد وافقوا علي تصويرها الأجاشيين
من دراما أو أفلام وأيضاً تاريخ العرض
إذا تم بالفعل الموافقة عليها وتصويرها

الأفلام:

·Man of Will : لسونغ سيونغ هون وتشو جين وونغ تم بالفعل إنهاء التصوير وجلسة قراءة النص من المقرر عرضه في 2017, تدور قصته حول الشاب كيم تشانغ سو"تشو جين وونغ" الذي ووضع خلف القضبان بإتهامه بقتل شخص يابانى شارك فى اغتيال الامبراطورة ميونج سونج. وفي السجن، يرى كيم تشانغ سو كيف يتعرض الكوريون للاضطهاد وينمو إلى مقاتل من أجل استقلال كوريا, وهذه المرة الأولى في تاريخ سونغ سيونغ هيون بتمثيله لشخصية بطل شرير.


·South castle: للي بيونغ هون تم عقد جلسة قراءة النص والإنتهاء منها بالفعل ومن المتوقع صدوره في 2017.
تدور قصته حول الصراع الداخلي الذي يحدث بين قائدين أثناء غزو التشينغ على جوسون, أحدهم يريد السلام والأحر يريد القتال
جميع التحديثات ستجدونهاهنا~




·That's only my world :  للي بيونغ هون ابتدء التصوير الشهر الماضي ويتوقع أيضاً صدوره في 2017, تدور قصته الأخوين *لي بيونغ هون و بارك جونغ مين* حيث سيلعب بيونغ هون الأخ الأكبر الملاكم وجونغ مين الأخ الاصغر عازف بيانو عبقري مع إعاقته البدنية, ووالدتهم التي تملك الكثير من القصص عن ماضيها.


·Money : ليو جي تاي لم يكتمل بعد طاقم الفيلم من المتوقع صدوره في 2018, قصته :إيل-هيون (ريو جون يول) يبدأ العمل كوسيط الأسهم. حلمه هو أن يصبح غني. إل-هيون يلتقي بالمخادع في سوق الأسهم المعروفة باسم بيون هوبيو (يو جي تاي). ويطلب من إيل-هيون المساعدة في عملية احتيال سوق الأسهم.
وفي الوقت نفسه هان جي تشيول (جو وو جين) يعمل لخدمة الرقابة المالية وطاردت بيون هوبيو لفترة طويلة. انه يشعر شيء مشبوه مع ايل هيون.


·The Swindlers : ببطولة يو جي تاي وبارك سونغ وونغ بدأوا بالفعل في تصوير الفيلم أيضاً يتوقع ظهوره في 2017.
تدور أحداثه عن المحتال هيون بين وهو يحاول القبض على المحتال الأخر يو جي تاي.


·Strange Object : لبارك سونغ وونغ وكيم ميونغ مين بدأوا التصوير في العاشر من أبريل هذه السنة من المتوقع صدوره في 2017.الفيلم تاريخي
قصته: يون غيوم "كيم ميونغ مين" يحاول بأقصى جهده حماية الملك جونغ غونغ "بارك هي سون" من القتلة والذين يحاولون خلع الملك من عرشه.



·Fortress: من بطولة بارك سونغ وونغ بدأ التصوير في أغسطس وسيتم إصداره في 2018,تدور أحداثه عن في عام 645، يانغ مان تشون (زو في سونغ) وجنود غوغوريو الدفاع عن قلعة أنسي ضد نصف مليون غزاة تانغ القوية.التصوير بدأ في أغسطس.


·Propitious Site for Grave : ببطولة جو سيونغ وو بدأ التصوير في أغسطس وموعد صدوره من المتوقع أن يكون 2017.قصته عن جوسون يصور المعركة التي تقع وينتج عنها ملكان.


·Wiretap : للي جونغ جاي كان من المفترض أن يتم بدء التصوير في أغسطس لكن المخرج قام بتأجيل التصوير حتى يتشافى كيم وو بين.تدور قصته عن رئيس شرطة يحاول القبض على شركة يشتبه أنها تتلاعب بالاسهم


·Along With the Gods : للي جونغ جاي لن يكون البطل الرئيسي ولكن ملك الموت(؟) تم الإنتهاء من التصوير في 22مارس2017 وسيعرض على جزئين الأول سيكون في ديسمبر2017 والثاني في صيف 2018.

·Steel Rain: بطولة جونغ وو سونغ بداية التصوير كانت في اوائل فبراير, الفيلم مأخوذ عن قصة مانقا أو كوميك, سيتم إفراجه في 2017


·Detective K: 3:بطولة كيم ميونغ مين وهذا الفيلم هو الجزء الثالث بالفعل حيث تم بالفعل إصدار الجزء الاول 2011 والثاني 2015


الدراما:

·Mr.Sunshine : دراما لي بيونغ هون لم يتحدد كامل الطاقم ستعرض في النصف الأول من 2018, شخصيات الدراما تم الإفراج عنها هنا~


·Black : بطولة سونغ سيونغ هون سيتم الإفراج عنها في أكتوبر لم يكتمل الطاقم بعد, يعتقد أن الدراما ستكون *تحقيق-غموض* تدور القصة حول المُخبر غريم ريبر وها-رام التي ترى ظلال الموت, يناضلان من أجل حياة البشر, ويتحدان قواعد السماء.


·Man who dies to live : بطولة تشوي مين سو تم تصويرها وسيتم عرضها في 19يوليو كل أربعاء وخميس.وتم إيقاف التحديث عنها وترجمتها بسبب أنها تسيء للإسلام.





·Queen of Mystery 2: بطولة كوون سانغ وو هذا بالفعل الجزء الثاني من الدراما حيث تم إصدار الجزء الاول في 2017 وستكون الدراما بنفس الابطال.




*جميع الأجاشيز لديهم عودة هذه السنة إلا كيم سابو أجاشي*

هناك 5 تعليقات:

  1. السلام عليكم..
    ممكن تضيفون كانق دونق وون معهم؟
    حساب أخباره العربي في تويتر متوقف من زمان.
    ومافيه أحد يحدث عنه..
    إذا طبعاً مهتمين

    ردحذف
  2. السلام عليكم..ليش ماتضيفون كانق دونق وون؟

    ردحذف
  3. كانق دونق وون حب الامه الاول هههه بعد سوزي طبعاً ياليت تضيفونه

    ردحذف
  4. كانق دونق وون حبايبي بليز ضيفوه لازم تستمعون لمطالب الامه طبعاً اذا عندكم اهتمام :$

    ردحذف
  5. أطالب وبشده اضافه كانق دونق وون
    الاسباب :
    ١- لانه وسيم ورائع وطويل
    ٢- تمثيله رائع
    ٣- شخصيته روعه
    ٤- حسه بالفاشون ولا أروع يعني لما تضيفونه بتخلون الناس توسع صدورها على خلاقينه
    ٥- اوبا متجدد ودايم يجرب أدوار جديده يعني تخيلوا لو الاجاشيات كلهم وقفوا ماعندهم اعمال بيطلع لكم كانق دونق وون فجئه ب٤ افلام ورا بعض
    ٦- بيصير وجه الحساب مع جونق سونق وو هههه
    اتمنى اسبابي اقنعتكم حبايبي وشكراً

    ردحذف